هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة اتش بي

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة اتش بي الوكيل الوحيد لشركة اتش بي و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة غسالات فول اوتوماتيك اتش بي

صيانة غسالات اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك اتش بي)

صيانة اتش بي
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك اتش بي

صيانة غسالات اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك اتش بي)

صيانة اتش بي
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك اتش بي

صيانة غسالات اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك اتش بي)

صيانة اتش بي
صيانة غسالات اطباق اتش بي

صيانة غسالات اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق اتش بي)

صيانة اتش بي
صيانة غسالات اطفال اتش بي

صيانة غسالات اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال اتش بي)

صيانة اتش بي
صيانة مجففات ملابس اتش بي

صيانة مجففات اتش بي الوكيل الوحيد الرسمي لشركة اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس اتش بي)

صيانة اتش بي
صيانة ثلاجات نو-فروست اتش بي

صيانة ثلاجات نو-فروست اتش بي الوكيل الوحيد في مصر لشركة اتش بي و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست اتش بي)

صيانة اتش بي
صيانة ثلاجات دي-فروست اتش بي

صيانة ثلاجات دي-فروست اتش بي الوكيل الوحيد في مصر لشركة اتش بي و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست اتش بي)

صيانة اتش بي
صيانة ثلاجة دوبلكس اتش بي

صيانة ثلاجة دوبلكس اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس اتش بي)

صيانة اتش بي
صيانة ثلاجة عرض اتش بي

صيانة ثلاجة عرض اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض اتش بي)

صيانة اتش بي
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه اتش بي

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه اتش بي< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة اتش بي)

صيانة اتش بي
صيانة ثلاجة ميني بار اتش بي

صيانة ثلاجة ميني بار اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار اتش بي)

صيانة اتش بي
صيانة كولدير اتش بي

صيانة كولدير اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير اتش بي< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير اتش بي)

صيانة اتش بي
صيانة دسبنسر اتش بي

صيانة دسبنسر اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر اتش بي< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر اتش بي)

صيانة اتش بي
صيانة ديب فريزر اتش بي

صيانة ديب فريزر اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر اتش بي)

صيانة اتش بي
صيانة دفايات زيت اتش بي

صيانة دفايات زيت اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت اتش بي)

صيانة اتش بي
صيانة دفايات كهرباء اتش بي

صيانة دفايات كهرباء اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء اتش بي)

صيانة اتش بي
صيانة فلاتر مياة اتش بي

صيانة فلاتر مياة اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة اتش بي)

صيانة اتش بي
صيانة مروحة ستاند اتش بي

صيانة مروحة ستاند اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند اتش بي)

صيانة اتش بي
صيانة مروحة راسية اتش بي

صيانة مروحة راسية اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية اتش بي)

صيانة اتش بي
صيانة مروحة سقف اتش بي

صيانة مروحة سقف اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف اتش بي)

صيانة اتش بي
صيانة مروحة حائط اتش بي

صيانة مروحة حائط اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط اتش بي)

صيانة اتش بي
صيانة مروحة ديجيتال اتش بي

صيانة مروحة ديجيتال اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال اتش بي)

صيانة اتش بي
صيانة مكنسة سجاد اتش بي

صيانة مكنسة سجاد اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد اتش بي)

صيانة اتش بي
صيانة مكنسة عربية اتش بي

صيانة مكنسة عربية اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس اتش بية اتش بي)

صيانة اتش بي
صيانة مكنسة يد اتش بي

صيانة مكنسة يد اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد اتش بي)

صيانة اتش بي
صيانة مكنسة تسوية عشب اتش بي

صيانة مكنسة تسوية عشب اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية اتش بي)

صيانة اتش بي
صيانة كشافات اتش بي

صيانة كشافات اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات اتش بي)

صيانة اتش بي
صيانة مجفف يد اتش بي

صيانة مجفف يد اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد اتش بي)

صيانة اتش بي
صيانة ريسيفر اتش بي

صيانة ريسيفر اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر اتش بي)

صيانة اتش بي
صيانة سكوتر اتش بي

صيانة سكوتر اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر اتش بي)

صيانة اتش بي
صيانة هاف بورد اتش بي

صيانة هاف بورد اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد اتش بي)

صيانة اتش بي
صيانة بوتاجازات اتش بي

صيانة بوتاجازات اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز اتش بي)

صيانة اتش بي
صيانة بوتاجاز بلت ان اتش بي

صيانة بوتاجاز بلت ان اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان اتش بي)

صيانة اتش بي
صيانة فرن اتش بي

صيانة فرن اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران اتش بي)

صيانة اتش بي
صيانة فرن بلت ان اتش بي

صيانة فرن بلت ان اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان اتش بي)

صيانة اتش بي
صيانة مايكروويف اتش بي

صيانة مايكروويف اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف اتش بي)

صيانة اتش بي
صيانة سخان فوري اتش بي

صيانة سخان فوري اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري اتش بي)

صيانة اتش بي
صيانة سخان غاز اتش بي

صيانة سخان غاز اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز اتش بي)

صيانة اتش بي
صيانة سخان كهرباء اتش بي

صيانة سخان كهرباء اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء اتش بي)

صيانة اتش بي
صيانة سخان مركزي اتش بي

صيانة سخان مركزي اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي اتش بي)

صيانة اتش بي
صيانة عجان اتش بي

صيانة عجان اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة اتش بي)

صيانة اتش بي
صيانة خلاطات اتش بي

صيانة خلاطات اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة هاندبلندر اتش بي

صيانة هاندبلندر اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات اتش بي

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة اتش بي
صيانة مفرمة اتش بي

صيانة مفرمة اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة كاتل اتش بي

صيانة كاتل اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة شفاط اتش بي

صيانة شفاط اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة ماكينة حلاقة اتش بي

صيانة ماكينة حلاقة اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة بيبي ليس اتش بي

صيانة بيبي ليس اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة استشوار اتش بي

صيانة استشوار اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة مكواه شعر اتش بي

صيانة مكواه شعر اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة مكواه ملابس اتش بي

صيانة مكواه ملابس اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة مكواه بخار اتش بي

صيانة مكواه بخار اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة غرفة تبريد اتش بي

صيانة غرفة تبريد اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة تكييف مركزي اتش بي

صيانة تكييف مركزي اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة تكييف سبليت اتش بي

صيانة تكييف سبليت اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة تكييف شباك اتش بي

صيانة تكييف شباك اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة تكييف صحراوي اتش بي

صيانة تكييف صحراوي اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة تكييف محمول اتش بي

صيانة تكييف محمول اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة كاسيت اتش بي

صيانة كاسيت اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة كاسيت اتش بية اتش بي

صيانة كاسيت اتش بية اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت اتش بية اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت اتش بية اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة موبايل اتش بي

صيانة موبايل اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة تليفونات اتش بي

صيانة تليفونات اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة اجهزة سنترال اتش بي

صيانة اجهزة سنترال اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة تليفون لاسلكي اتش بي

صيانة تليفون لاسلكي اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة اتش بي
صيانة تاب اتش بي

صيانة تاب اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة اي باد اتش بي

صيانة اي باد اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة اي بود اتش بي

صيانة اي بود اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة شاشات ال اي دي اتش بي

صيانة شاشات ال اي دي اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة شاشات ال سي دي اتش بي

صيانة شاشات ال سي دي اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة شاشات بلازما اتش بي

صيانة شاشات بلازما اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة تليفزيونات اتش بي

صيانة تليفزيونات اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة هوم ثيتر اتش بي

صيانة هوم ثيتر اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة سماعات اتش بي

صيانة سماعات اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة لاب توب اتش بي

صيانة لاب توب اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب اتش بيك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة كاميرات مراقبة اتش بي

صيانة كاميرات مراقبة اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة كاميرات ديجيتال اتش بي

صيانة كاميرات ديجيتال اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة كاميرات فيديو اتش بي

صيانة كاميرات فيديو اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة اجهزة طبية اتش بي

صيانة اجهزة طبية اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة اسانسيرات اتش بي

صيانة اسانسيرات اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة جهاز بصمة اتش بي

صيانة جهاز بصمة اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة باركود اتش بي

صيانة باركود اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة ميزان ديجيتال اتش بي

صيانة ميزان ديجيتال اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة ماكينة تصوير مستندات اتش بي

صيانة ماكينة تصوير مستندات اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة طابعة اتش بي

صيانة طابعة اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة سكانر اتش بي

صيانة سكانر اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة سيرفرات اتش بي

صيانة سيرفرات اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات اتش بي

صيانة اتش بي
صيانة فاكسات اتش بي

صيانة فاكسات اتش بي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات اتش بي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات اتش بي

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الاتش بييل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة اتش بي



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة اتش بي في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة اتش بي و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة اتش بي في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة اتش بي بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة اتش بي الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة اتش بي " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات اتش بي ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة اتش بيو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة اتش بي 500 ج.م و كانت منتجات اتش بي متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات اتش بي فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة اتش بي الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة اتش بي في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة اتش بي المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء اتش بي .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء اتش بي اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة اتش بي

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة اتش بي الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء اتش بي يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة اتش بي في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء اتش بي 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018 .

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة اتش بي انا عميل لدى صيانة اتش بي و لان كل اجهزتى في البيت اتش بي, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة اتش بي من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات اتش بي و التعامل مباشرةً مع صيانة اتش بي حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة اتش بي
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة اتش بي و الحقيقة انا شايفة ان شركة اتش بي غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة اتش بي هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الاتش بي الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة اتش بي تعاملت مع مركز صيانة اتش بي و وجدت افضل خدمة صيانة اتش بي في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة اتش بي و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة اتش بي الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة اتش بي صيانة اتش بي
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.